الخميس 28 مارس 2024

بالصور.. بي إم دبليو iX3 الكروس أوفر الكهربائية تستعد للانطلاق عالميًا

بي إم دبليو iX3 الكروس أوفر الكهربائية تستعد للانطلاق عالميًا  5
بالصور.. بي إم دبليو iX3 الكروس أوفر الكهربائية تستعد للانطلاق عالميًا
حجم الخط: ع ع ع

تقترب سيارة بي إم دبليو iX3 الكهربائية بالكامل من بداية إنتاجها، والذي من المخطط له في أواخر صيف هذا العام وذلك قبل طرحها للبيع في جميع أنحاء العالم، حيث تضع الشركة اللمسات الأخيرة على السيارة الكروس أوفر لتبدأ في المنافسة عالميًا، وإليك بعض التفاصيل من داخل مصنع تجميعها بالصين.

حيث اختُبرت السيارة لأكثر من 4785 ميلًا (أي 7700 كيلو مترًا) على مدى أكثر من 340 ساعة في غضون أربع أسابيع، وفي الوقت نفسه أعدت بي إم دبليو مصنع شين يانغ الخاص بها في الصين للإنتاج الضخم، وهو نفس المكان الذي خرج منه النموذج رقم 200 من خطوط التجميع مؤخرًا، وهو ما يؤكد أن الأمر يسير وفق خطة بدون مشاكل.

وأكد روبرت كوسيل، مدير مصنع BBA DAdong على أن السيارة الجديدة بي إم دبليو iX3 ستأتي وفق الموعد المحدد مسبقًا وستنطلق إلى الأسواق أواخر صيف هذا العام، وستأتي مزودة بأحدث التقنيات الخاصة بالبطارية ذات الجهد العالي والذكاء الاصطناعي لمراقبة الأجزاء، وأشار إلى تصنيعهم سيارة بي إم دبليو X3 بمحرك احتراق على نفس خط الإنتاج، وهو ما يحقق كفاءة ورمونة عالية في الإنتاج.

وكشفت الصور المسربة أن التصميم الخارجي للسيارة الكهربائية الكروس أوفر الجديدة من بي إم دبليو سيكون مشابهًا جدًا لتصميم سيارة بي إم دبليو X3 التقليدية مع الاختلافات الوحيدة التي تتمثل في عدد قليل من التطعيمات الزرقاء وتعديل بسيط في المصدات الأمامية والخلفية.

وستستخدم النسخة النهائية من بي إم دبليو iX3 حزمة بطارية بقدرة 74 كيلو وات في الساعة لتغذية المحرك الكهربائي الذي ينتج قوة 286 حصانًا ويصل عزم الدوران إلى 400 نيوتن.متر، وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي، وتستطيع السيارة الوصول إلى نطاق 440 كيلو مترًا في الشحنة الواحدة.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

منها 5 سيارات SUV في الشرق الأوسط.. نيسان تخطط لإطلاق 30 طراز جديد بحلول 2027

11:48 م الإثنين 25 مارس 2024

كيا تكشف عن "K4".. أحدث سيارتها السيدان المدمجة في أمريكا

6:53 م الخميس 21 مارس 2024