الجمعة 26 أبريل 2024

نسخة خاصة من رانج روفر فيفتى 2021 أحتفالا بمرور خمسين عام على النسخة الصلية

Range Rover Fifty
رينج روفر فيفتى.. احتفالًا بمرور 50 سنة على النسخة الأصلية
حجم الخط: ع ع ع
 
تحتفل  شركة Land Rover البريطانية بمناسبة مرور 50 سنة على منتجها الرئيسى سيارة رينج روفر بنموذج جديد مطور محدود الإصدار، حيث أطلقت عليه اسم "رينج روفر فيفتي".

 
وسوف يتم تقديم السيارة في ذكرى إصدار رينج روفر الأصلية التي كانت تصدر من خلال 2 باب وهي أُنشئت يونيو عام 1970، مع إبراز العديد من التعديلات التيتحيي مرور 50 عامًا على ذلك النموذج الأيقوني، وستوفر الشركة 1.970 سيارة فقط من ذلك النموذج. 

 
كما تعتمد سيارة "رينج روفر فيفتي" في تصميمها على نسخة Autobiography من سيارة الدفع الرباعي، ويتم تمييزها كإصدار خاص بعدد من القطع الخارجية المزخرفة بظلال سوداء جديدة تسمى Auric Atlas. 

 
وتتيح الشركة الفرصة للمشتريين للاختيار ما بين تصميمين للعجلات من مقاس 22 بوصة، "Fifty"، وهو النصف الذى ابتكره جيري ماكجفرن، المدير الإبداعي بالشركة، بشكل جديد ليكون شارة مميزة للسيارة.

 

ومن المفترض أن يتم تطبيقها على مساند الرأس ولوحة العدادات، بالإضافة إلى لوحات المداس المضيئة، ولوحة رقمية بالمقاعد الأمامية للسيارة.

 
فيما تزود السيارة بمزيج من الإصدارات القياسية وقاعدة العجلات الطويلة، كما أن المحرك هجين إضافي مكون من أربع اسطوانات للبنزين "4 سلندر" .
 
ويتم إنتاج السيارة بأربعة ألوان ذي درجات مميزة وهم الرمادي، والفضي، والأحمر والأسود، ويتمكن عدد محدود من العملاء من الاختيار بين ثلاث درجات ألوان  أخرى كانت متاحة بالسيارة الأصلية فى عام 1970 وهى الأزرق والأبيض والذهبي.
 
 
 
 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024