الخميس 25 أبريل 2024

بورش تصمم ساعات يد فاخرة بألوان وخامات سياراتها المختلفة

Porsche WATCH
بورش تصمم ساعات يد فاخرة بألوان وخامات سياراتها المختلفة
حجم الخط: ع ع ع

أتاحت شركة بورش إمكانية شراء ساعات فاخرة مستلهمة من التصميمات الداخلية لسياراتها، وبهذا يمكن للعملاء اقتناء سيارة وساعة فاخرة بنفس الألوان ومواد التصنيع، وأكد ألكسندر فابيج، رئيس قسم الكلاسيكية والتخصيص في شركة بورش أن هناك طلب عالمي كبير على تخصيص وتعديل موديلات بورش من المصنع، حيث تم تخصيص ما يقرب من 90% من طرازات بورش 911 للعملاء.

وبالنسبة لخيارات التخصيص الخاصبة بسيارات فورش، فإن الشركة تقدم ما يصل إلى 700 خيار خارجي وداخلي في خط إنتاج بورش بأكمله، منذ أكثر من 30 عامًا، وكان العملاء بالفعل قادرين على تصنيع سيارات بورش حسب أذواقهم، وبنسبة كبيرة لن تجد سيارتين بورش متطابقتين بنفس المواصفات. 

لكن هناك فرصة لنقل نفس التجربة إلى الساعة الفاخرة في يديك، حيث وفرت الشركة إمكانية تخصيص الساعة حسب ذوق العميل، وستبدأ الشركة في توفير هذه الخدمة بحلول سبتمبر المقبل عبر موقع إلكتروني، وأشار جان بيكر، رئيس قسم التصميم بشركة بورش أنه ليس هناك أي علامة تجارية أو شركة تصنيع سيارات توفر هذه الميزة بسياراتها بالإضافة لأكثر من 1.5 مليون خيار للتصميم.

وستعتمد بورش في تصميم الساعة على نفس المواد والألوان الخاصة بالسيارة، إلى جانب أنواع الجلود والخياطة الزخرفية الموجودة بها، أي أن العميل متاح أمامه اختيار المواد الخام والتصميم والتطعيمات في سيارته بالإضافة إلى الساعة المدمجة بها.

ويتم تصنيع هذه الساعات في سويسرا، وتتيح إمكانية اختيار ألوان علبة التيتانيوم وزر الضبط ولون حزام المعصم، فضلًا عن تصميم ولون عقارب الساعة، كما يمكن للعملاء تجميع ساعتهم من خلال محاكي التصميم عبر موقع الشركة.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024