عالم السيارات

الأحد 27 سبتمبر 2020

 

 

 

الكشف رسميًا عن ميني كورال 2021 بلون مرجاني مميز

محمد علي
السبت , 18 يوليه 2020 05:38 م
الكشف رسميًا عن  ميني كورال 2021 بلون مرجاني مميز
الكشف رسميًا عن ميني كورال 2021 بلون مرجاني مميز

 

 

 

حجم الخط: ع ع ع

في عام 1979، كانت شركة ميني تحتفل بالذكرى العشرين للنموذج ميني 1100 والذي كان مشهورًا باللون الروز أو الفضي الميتاليك، مع شبكة سوداء وسقف من الفينيل، بلون مختلف عن لون الهيكل بشكل عام، ولكن يبدو أن ميني تحاول استعادة ذكرياتها مع هذا النموذج.

حيث كشفت شركة ميني عن إصدار جديد موديل 2021 باللون المرجاني الأحمر لطرازي كوبر ذات البابين أو الأربعة، ويقول باتريك ماكينا، رئيس قسم تخطيط المنتجات والنماذج الخاصة ان ميني ستوفر إصدارات خاصة حصرية للسيارة ميني كورال النسخة الحمراء، مع استعادة تصميم ميني 1100 الكلاسيكي الخاص.

ويأتي طراز ميني كورال النسخة المرجانية موديل 2021 بسقف أسود وأغطية مرايات جانبية سوداء أيضًا، وقد اعتمدت الشركة نفس اللون في طرازات ميني كلوب مان الأكبر قليلًا، ويميز التصميم المصابيح الأمامية الدائرية وكذلك المصابيح الدائرية بالخلف، وإطار الشبك بالإضافة إلى شارات الأجنحة الصغيرة الأمامية والخلفية مقابض الأبواب.

ومن التجهيزات الخارجية في السيارة الجديدة وجود مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED ومصابيح خلفية LED وستحصل النسخة الخاصة من كوبر على عجلات ذات لونين مقاس 17 بوصة.

وستصل السيارة الجديدة من ميني إلى الوكلاء في وقت لاحق من الشهر الجاري، وليس هناك معلومات مؤكدة حول ما إذا كان النموذج الخاص سيصل إلى الأسواق خارج الولايات المتحدة، وستبدأ أسعار السيارة من 33,275 دولارًا أمريكيًا للنسخة ذات البابين وبنحو 34,520 دولارًا أمريكيًا للنسخة ذات الأربعة أبواب.

 

  • تعليقات الفيسبوك