عالم السيارات

الأحد 27 سبتمبر 2020

 

 

 

إزاحة الستار عن نيسان ماجنيت 2021 . . أصغر SUV من الصانع الياباني

محمد علي
الأحد , 19 يوليه 2020 12:15 م
إزاحة الستار عن نيسان ماجنيت 2021 . . أصغر suv من الصانع الياباني
إزاحة الستار عن نيسان ماجنيت 2021 . . أصغر suv من الصانع الياباني

 

 

 

حجم الخط: ع ع ع

 

كشفت شركة نيسان اليابانية لتصنيع السيارات عن سيارة ماجنيت SUV المدمجة الجديدة موديل 2021 التي تعتبر أصغر سيارات SUV من الصانع اليابانى والتي من المتوقع طرحها للبيع في الأسواق الهندية أوائل العام المقبل، وستبدأ الشركة إنتاج هذه السيارة مع نهاية العام الجاري.

ولاحظ خبراء الصناعة أن السيارة نيسان ماجنيت لا تحتوي على شبكة v-motion المألوفة من نيسان، وكان من المفترض أن تُطلق ماجنيت تحت العلامة التجارية داتسون، ويظهر ذلك بوضوح في تصميم الواجهة الأمامية للسيارة والمصابيح الكبيرة.

وليس هناك معلومات حول ما إذا كانت سيارة ماجنيت ستظهر بتصميم جديد، ولكن التصميم الذي كشفت عنه الشركة يبدو أنه جاهز للإنتاج إلى حد كبير، ومن تصميم السيارة يبدو أن نيسان استلهمت أسلوب التصميم الذي يمزج بين سيارة كيكس الحالية وبعض لمسات داتسون.

وستأتي نيسان ماجنيت الجديدة بمحرك بنزين ثلاثي الاسطوانات سعته 1.0 لترًا بقدرة 53 كيلو وات (71 حصانًا) ويقترن بناقل حركة يدوي من خمس سرعات، بالإضافة إلى خيار آخر يتمثل في محرك بنزين ثلاثي الاسطوانات بقدرة 70 كيلو وات تربو (94 حصانًا) مع خيار محرك من خمس سرعات يدوي أو ناقل حركة CVT أوتوماتيك.

ولم تكشف نيسان عن التصميم الداخلي للمفهوم الجديد ماجنيت، لكن هناك شائعات كثيرة حول تزيين المقصورة الداخلية بشاشة لمس مقاس 8 بوصة وكاميرات بزاوية 360 درجة وعجلة قيادة متعددة المهام، وستبدأ الشركة توفير السيارة في السوق الهندي أولًا، وستنطلق بعدها إلى أسواق أخرى.

 

 

  • تعليقات الفيسبوك