الجمعة 19 أبريل 2024

سيلفستر ستالون يعرض سيارته الكاديلاك للبيع بمبلغ يُعادل 5 مليون جنيه

سيارة سيلفستر ستلوني
سيلفستر ستالون يعرض سيارته الكاديلاك للبيع بمبلغ يُعادل 5 مليون جنيه
حجم الخط: ع ع ع

عرّض الممثل والمُخرج العالمي، سيلفستر ستالون، سيارته الفارهة من طراز كاديلاك إسكاليد، مقابل مبلغ مالي نظرًا لعدم حاجته إليها، حيث يملك النجم العالمي مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية والتي تتميز بالغرابة.

وبلغت قيمة سيارة كاديلاك إسكاليد للنجم العالمي ستالون، وفقًا للموقع الإلكتروني الذي عرضها عليها 350 ألف دولار أمريكي ما يُعادل 5 مليون و600 ألف جنيه مصري.

وتحوي السيارة بداخلها عددًا من الإلكترونيات المميزة والثمينة، كما تضم نظام ترفيه متعدد المزايا، حيث تشمل على تلفزيون ذكي LCD43K وهو الذي يفصل التقسيم بين السائق والركاب الخلفيين، كما يًمكن للركاب الخلفيين مشاهدة عروض على شاشة تلفزيون صغيرة 12 بوصة إلى جانب الشاشة الأساسية.

كما يزود المقعد المواجه للخلف وهو مكون من 3 مقاعد أحزمة أمان ثُلاثية النقاط لتحقيق الأمن والسلامة لكافة الركاب داخل السيارة، هذا بالإضافة إلى وجود جهاز إنترنت، مع نظام صوتي عالي الجودة.

وتأتي سيارة كاديلاك إسكاليد لـ النجم العالمي سيلفستر ستالون، على كراسي بها خاصية التدليك، مع التبريد والتدفئة؛ فيما تتيح للأشخاص إمكانية التحكم في درجتي الحرارة والتبريد معًا، كما تبدو كافة المقاعد الداخلية بمقصورة السيارة ذو رفاهية وراحة، ولكن المقعدين الخلفيين للسيارة يتميزان بأنهما مزودان بمساند أرجل كهربائية، كما تأتي النوافذ مع ستائر تعتيم كهربائية وذلك لتحقيق الخصوصية داخل السيارة.

الجدير بالذكر أن ثمن السيارة الأصلي 89 ألف دولار أمريكي، ولكن مع إضافة الكماليات والتعديلات داخل السيارة ومنها الإلكترونيات المذكور أعلاه، ساهم ذلك في زيادة قيمة السيارة حيث تبلغ قيمة تلك التعديلات حوالي 136 ألف دولار أمريكي.

أخبار مُتعلقة:

كاديلاك تطرح أول سيارة سيدان من طراز CT4 في الشرق الأوسط


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024