الخميس 25 أبريل 2024

سيارات تتألق في فيلم جيمس بوند الجديد

لاندروفر-ديفندر
سيارات تتألق في فيلم جيمس بوند الجديد
حجم الخط: ع ع ع

مَن لا يعرف العميل السري البريطاني جيمس بوند الشهير بالعميل 007؟ إذا كنت من متابعي سلسلة أفلام الحركة هذه، فلا شك أنك تعرف أنه في كل فيلم جديد تظهر سيارة من سيارات أستون مارتن يستعملها بوند في مامرته، والآن تم إطلاق الإعلان التشويقي للفيلم الجديد No Time to Die الذي يقوم ببطولته النجم دانيل كريج، وفيه ظهرت عدة سيارات نتعرف عليها في السطور التالية.

 

كانت أستون مارتن قد أعلنت في وقت سابق أن أربع سيارات من سياراتها ستشارك في الفيلم، هي DB5 وV8 Vantage وDBS Superleggera وValhalla. وفي إعلان الفيلم نرى السيارة فالهالا، التي تقول أستون مارتن إنها ستصنع منها 500 نسخة فقط، وهي تعمل بمحرك V6 سعة 3 لترات.

ظهرت أيضًا السيارة DBS Superleggera من أستون مارتن، بالإضافة إلى السيارة ديفندر من لاند روفر والسيارة كواتروبورت من مازاراتي والسياة DB5 من أستون مارتن.

كان من المقرر أن يُطرح فيلم No Time to Die في دور العرض في شهر أبريل من العام الجاري، لكن العرض قد تأجل بسبب ظروف الإغلاق التي صاحبت تفشي فيروس كورونا، وتأجل العرض إلى شهر نوفمبر القادم، وحينها سيمكن لنا مشاهدة جميع السيارات التي لا تقل نجومية عن جيمس بوند.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024