عالم السيارات

الأحد 27 سبتمبر 2020

 

 

 

جاجوار تكشف عن سيارتها F-Pace الجديدة موديل 2021

هبه القاضى
الثلاثاء , 15 سبتمبر 2020 06:50 م
جاجوار تكشف عن سيارتها F-Pace  الجديدة موديل 2021
جاجوار تكشف عن سيارتها F-Pace الجديدة موديل 2021

 

 

 

حجم الخط: ع ع ع

للأشياء الأولى بريقها الذي لا ينطفئ مهما مرت السنوات، والسيارة F-Pace هي أول خطوة للصانعة البريطانية جاجوار في فئة الـSUV، لذلك فقد احتفظت ببريقها وتميزها اللذين أطلت بهما للمرة الأولى في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2015، وها هي تطل في طراز 2021 بتصميم خارجي جديد ومقصورة داخلية جديدة بالكامل.

في المقدمة يمتد غطاء المحرك الجديد المنحوت إلى الجزء العلوي من محيط الشبكة،التي تأتي بتصميم جديد يحتوي على تفاصيل ماسية وتتميز بلمسات من الكروم التي تضيف إليها مظهرًا فخمًا، ويكتمل ذلك بمصدات جديدة مع فتحات تهوية معاد تصميمها، وتتحد مع الشبكة السفلية لإعطاء المقدمة مظهرًا عريضًا. وتأتي المصابيح الرباعية الجديدة بتصميم فائق النحافة، وهي مزودة بتقنية LED وتمنح السيارة مظهرًا جريئًا.

في الخلف يبرز الباب الخلفي الجديد عرض السيارة، بينما يمنح المصد الخلفي المعاد تصميمه للسيارة مظهرًا قويًا، وتأتي المصابيح الخلفية أيضًا بتقنية LED وبتصميم نحيف ضيق يتناغم مع تصميم المصابيح الأمامية. وتحمل هذا الجسم عجلات بقياسات متنوعة للاختيار من بينها، تبدأ بمقاس 19 بوصة وتنتهي بمقاس 21 بوصة.

 في الداخل يمكن من النظرة الأولى ملاحظة التصميم الجديد للمقصورة مع استخدام الألوان الفاتحة الذي يعزز الإحساس بالاتساع. بالإضافة إلى ذلك تعد النقطة الأهم في التصميم الجديد هي شاشة اللمس عالية الدقة مقاس 11.4 بوصة المصممة بانحناء أنيق لتشكل نفس المظهر الجانبي للوحة العدادات، وهي مقواة بطبقتين، الأولى مضادة للانعكاس لتقليل الوهج وبالتالي تجعل الرؤية أوضح، والثانية تجعل مسح بصمات الأصابع أسهل، وهي محاطة بإطار أسود لامع.

وبالإضافة إلى ذلك تم تزويد الأبواب بمقبض جديد وتم تغيير موضع مفاتيح النوافذ الكهربائية من الجزء العلوي من الباب إلى مسند الذاع، ما يجعلها في متناول الركاب، وقد زادت أيضًا مساحة التخزين لتسهيل إدخال وإخراج الأغراض الكبيرة. 

 

 

  • تعليقات الفيسبوك