السبت 20 أبريل 2024

صور مسربة لفورد "إيكوسبورت أكتيف" الجديدة موديل 2021 بتجهيزات رياضية

فورد
صور مسربة لفورد "إيكوسبورت أكتيف" الجديدة موديل 2021 بتجهيزات رياضية
حجم الخط: ع ع ع

نشر موقع  Autonociónالإسباني صورًا مسربة للإصدار الرياضي من فورد "إيكو سبورت" الجديدة 2021 والتي ستحمل اسم "إيكو سبورت أكتيف" وتحظى بتجهيزات رياضة.

وكان من المفترض أن تكشف فورد عن الصور الخاصة بسيارتها الـ SUV في الـ 6 من نوفمبر المقبل، إلا أن الموقع الإسباني قد كشف عن مجموعة صور ظهرت فيها العديد من التجهيزات الرياضية لـ "إيكو سبورت أكتيف" الجديدة بوضوح، خاصةً في الهيكل الخارجي للسيارة والذي اكتسبت مظهرًا أكثر شبابًا وعفوية.

وتظهر في الصور المسربة حزمة من التعديلات تأتي جميعها باللون الأسود، وتبدأ بحلية بلاستيكية حول أقواس العجلات، مع العديد من التطعيمات البلاستيكية السوداء أسفل الإكصدام الأمامي (موزع الهواء الأمامي) وأسفل الأبواب الجانبية (عتب) وأسفل  الإكصدام الخلفي (موزع الهواء الخلفي)، مع نوافذ معتمة، وتصميم جديد للجنوط بلونين (Tow Tune) بالإضافة لسقف وأغطية للمرايا الجانبية باللون الأسود أيضًا.

وذكر موقع Autonoción أن فورد ستبيع EcoSport Active في إسبانيا حصريًا بمحرك EcoBoost سعة 1.0 لتر بقوة 125 حصانًا متصل بناقل حركة يدوي بست سرعات، مع نظام دفع FWD، بينما من المتوقع أن تطرح في بعض الأسواق بنظام الدفع كلي للعجلات AWD.

ومن المتوقع أن تطرحEcoSport Active  في السوق الإسباني بتجهيزات قياسية، تبدأ بمصابيح أمامية أوتوماتيكية LED مع مثبت ومحدد سرعة تكيفي، وإمكانية التحكم التلقائي في المناخ، إلى جانب زر تشغيل/إيقاف المحرك، وفرش داخلي من الجلد المدبوغ، مع نظام معلومات ترفيهي مدعم بشاشة بقياس 8 بوصة مع دعم لتقنيات Apple CarPlay و Android Auto وبسعر يبدأ من 24.100 يورو.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت فورد ستطرح EcoSport Active للبيع في الولايات المتحدة أم أن الإصدار الجديد سيكون مخصصًا للسوق الأوروبي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024