عالم السيارات

الإثنين 19 نوفمبر 2018

 

بالفيديو: نسخة قوية من شيفروليه كروز بقوة 295 حصان

الخميس , 08 نوفمبر 2018 11:34 ص

 

ضمن فعاليات معرض ساو باولو للسيارات فى البرازيل، قدمت شيفروليه نسخة قوية من موديل كروز تحمل إسم نموذج SS بقوة هائلة تبلغ 295 حصان.

أرادت شيفروليه من وراء هذا النموذج الذى يتوقع البعض أن تقوم الشركة بإنتاجه قيرباً سد الفجوة فى موديلاتها حيث توقفت الشركة عن إنتاج نسخ عالية الأداء من سياراتها السيدان الصغيرة والمتوسطة منذ وقف إنتاج موديل شيفروليه كوبالت فى عام 2010.

المميز فى تلك السيارة هو محركها ذى الشاحن التربو والذى تبلغ سعته 1.4 لتر والمزود بحزمة للأداء العالي مما حول كروز إلى هاتشباك ساخنة بقوة 295 حصان، وهي قوة هائلة مقارنة بمحرك السيارة العادي والتى بتبلغ فى النسخة القوية منها 153 حصاناً.

لم تكشف شيفروليه عن الأرقام الخاصة بالأداء، ولكن تجدر الإشارة إلى أن النسخة ذات المواصفات الأمريكية والتى تعادل قوتها نصف قوة هذا النموذج يمكنها التسارع من السكون وحتى 100 كم / ساعة خلال 7.7 ثانية.

ورغم تلك القوة الهائلة، غير أن السيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية، ولكن قامت شيفروليه بتعديلات على نظام التعليق للوصول لافضل أداء ممكن للسيارة.

تم توفير السيارة بسبويلر أمامي وزوائد سوداء وعجلات يبلغ قطرها 20 بوصة وفرامل قرصية حمراء وسبويلر خلفي مميز. وفى المقصورة أستمرت التعديلات لتشمل مقاعد رياضية ودواسات وعجلة قيادة خاصة بسيارات السباق لا تبدو مختلفة من حيث المظهر عن عجلة القيادة فى النسخة العادية مع نظام سمعي مميز,

 
  • تعليقات الفيسبوك