عالم السيارات

السبت 17 أغسطس 2019

فورد موستانج شيلبي GT350R مع تحديثات من GT500

حسام طارق
الثلاثاء , 13 أغسطس 2019 01:38 م
فورد موستانج شيلبي GT350R
فورد موستانج شيلبي GT350R
حجم الخط: ع ع ع

أعلن الصانع الأمريكي فورد عن اطلاقه لموستانج شيلبي GT350R لعام 2020 والتي استوحي تعديلاتها الميكانيكية من الطراز الأكثر قوة GT500.

وتتضمن هذه التعديلات إعادة تصميم نظام التعليق الأمامي والذي تضمن محور مفصلي مرتفع جديد لنظام التوجيه مماثل للذي في GT500، وهو ما يسمح بدخول المنعطفات على سرعات أعلى من ذي قبل مع نظام التوجيه الجديد وإعادة معايرة وحدة التحكم في النظام.

الطراز يستمر بتحديثاته السابقة في مجال الآيروديناميكية والشاسيه، مع عجلات قياسية من الكربون فايبر،  مشتت هواء أمامي كبير وجناح خلفي، ومن أجل تخفيف الوزن بشكل أكثر تم إزالة المقعد الخلفي وأجزاء من نظام العادم، ومن ناحية أخرى اعتمدت ألوان جديدة للهيكل الخارجي.

نظام FordPass Connect أصبح قياسياً طرازات 2020 من موستانج، وهو نظام يسمح للسائق بالتفاعل مع السيارة باستخدام هاتفه المحمول لمعرفة مكان وقوفها، غلق أو فتح الأبواب، معرفة مستويات الوقود والزيت وتنبيهات الصيانة، ومن الممكن أيضاً الحصول على شيلبي GT350R مع باقة تكنولوجي الاختيارية، مع نظام صوتي فاخر من B&O يتضمن 12 مكبر للصوت، نظام ملاحي يعمل بالأوامر الصوتية، مصابيح كوبرا ونظام التحذير من النقطة العمياء مع التنبيه من وجود سيارات.

 

  • تعليقات الفيسبوك