عالم السيارات

الأحد 20 سبتمبر 2020

 

 

مرسيدس S-Class طراز 2020 في صورة توقعية

حسام طارق
الثلاثاء , 31 ديسمبر 2019 08:48 م
مرسيدس S-Class طراز 2020 في صورة توقعية
مرسيدس S-Class طراز 2020 في صورة توقعية

 

 

 

حجم الخط: ع ع ع

من خلال مجموعة من الصور التجسسية الخاصة بأحدث أجيال مرسيدس S-Class أمكن التعرف على الكثير من التفاصيل الخاصة بتصميم الطراز المنتظر، ومن هذه التفاصيل تصميم الأضواء الأمامية والخلفية، تصميم وحجم شبكة التهوية الأمامية، بالإضافة إلى المرايا والأعمدة الجانبية.

ومن المعروف أيضاً أن الجيل القادم من S-Class سيحصل على لغة تصميم مرسيدس الجديدة ‘Sensually Purified’، لكن مع حجم السيارة الكبير كان تقليل حجم وحدات الإضاءة أمراً غريباً.

وهذه المرة تأتي هذه الصورة التوقعية للسيارة من Kolesa بتصميم أكثر واقعية، حمل كافة التفاصيل التي عرفت عن السيارة الجديدة بما في ذلك شكل الجسم، مقابض الأبواب المختلفة، غياب هوائي السقف والتصميم الأكثر حضوراً للمؤخرة مع المابيح الأكثر نحافة التي تبدو مثل مزيج من مصابيح CLA، CLS و A-Class سيدان.

بالطبع طراز مثل S-Class هو طراز أيقوني لا يمكن المغامرة معه، ومع وجود بعض النقاط غير المناسبة من وجهة نظر البعض في تصميم أكثر من طراز حديث لمرسيدس مثل CLS طراز عام 2020، إلا أن مرسيدس تقوم بالطبع بالتأكد بشكل كامل وتام من تفرد الجيل الأحدث من S-Class على صعيد التصميم.

مقصورة الطراز القادم ستأتي مع شاشتين بوضعية رأسية بدلاً من الأفقية الحالية.

أما المحركات فستتضمن محرك بسعة 2.9 لتر وآخر بسعة 3 لتر هجينين يعملان بالبنزين والديزل، مع قدرة على السير بالكهرباء فقط لمسافة 100 كم، أما اصدار AMG فسيكون مع محرك V8 بسعة 4 لتر مع نظام نصف هجيني وشاحني تيربو.

 

  • تعليقات الفيسبوك