عالم السيارات

الأحد 27 سبتمبر 2020

 

 

 

سوبارو تشوق جمهورها وتقدم كروستيك في نسخة رياضية جديدة

الأحد , 07 يونيو 2020 11:31 ص
سوبارو تشوق جمهورها وتقدم كروستيك في نسخة رياضية جديدة
سوبارو تشوق جمهورها وتقدم كروستيك في نسخة رياضية جديدة

 

 

 

حجم الخط: ع ع ع

أصدرت سوبارو أول صورة تشويقية لسيارة كروستريك 2021، وذلك قبل ظهورها لأول مرة في 9 يونيو بعد أيام قليلة، وفي حين أن الصورة ليست كاشفة للغاية، إلا أنها تؤكد أنه سيتم تقديم السيارة في نسخة رياضية جديدة.


قوة أكبر وتجربة قيادة ممتعة 

لم يكن لدى سوبارو الكثير لتقوله عن كروستريك، لكنهم كشفوا أنه سيكون لديها المزيد من القدرة الحصانية  مما يجعل الكروس أوفر أكثر متعة في القيادة، وقالت الشركة إن الطراز سيكون أكثر إثارة وقدرة.



ويذكرأن توم دول الرئيس التنفيذي لسوبارو أمريكا قال سابقاً أن كروستريك ستحصل على محرك جديد سعة 2.5 لتر بأربع أسطوانات، وهو المحرك الموجود في سيارة فورستر التي تولد قوة تبلغ 182 حصان وعزم دوران 239 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة متغير باستمرار ونظام قياسي للدفع الكلي.


تغييرات صغيرة في التصميم ومميزات أمان جديدة لسوبارو كروستريك.



تأتي سيارة كروستريك الحالية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين بقوة 152 حصان وعزم دوران 197 نيوتن متر، وهذا يعني أنه يمكن للسائقين توقع إيجاد 30 حصاناً إضافياً وكذلك عزم دوران إضافي بمقدار 42 نيوتن.متر في الطراز الجديد.



كما سترتفع القدرة الحصانية بنسبة 20? تقريباً، حيث ترغب الشركة اليابانية في معالجة الانتقادات التي تقول بأن السيارة تعاني من نقص في القوة.


ولا يُعرف سوى القليل عن كروستريك موديل 2021، لكن سوبارو قالت إنه يمكننا توقع بعض التغييرات الصغيرة في التصميم، كما اقترحت الشركة أنه سيكون هناك مميزات أمان جديدة، لذلك يمكن أن يكون هناك نظام "EyeSight" محسّن.


 

  • تعليقات الفيسبوك