عالم السيارات

الخميس 24 يونيو 2021

 

 

 

 

 

 

أوبل تكشف عن جراند لاند فيس موديل 2022 الجديدة

هبة القاضي
الأربعاء , 09 يونيو 2021 12:27 م
أوبل تكشف عن جراند لاند فيس موديل 2022 الجديدة
أوبل تكشف عن جراند لاند فيس موديل 2022 الجديدة

 

 

حجم الخط: ع ع ع

كان ذلك في أكتوبر 2020 عندما منحت أوبل سيارتها كروس لاند بعض التغييرات، والآن حان الوقت لشقيقتها الأكبر جراند لاند للحصول على فيس ليفت، وقد كشفت عنها الصانعة الألمانية بتغييرات قليلة في الخارج والداخل.

حصلت السيارة على واجهة أمامية جديدة هي نفسها التي حصلت عليها السيارتان كورسا وموكا، وهي تتميز بشبكة نحيفة ممتدة أفقيًا بعرض السيارة، مع مصابيح LED بـ84 صمامًا ثنائيًا باعثًا للضوء، وقد عملت أوبل على تحسين الرؤية من خلال إضافة نظام رؤية ليلية مزود بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء قادرة على اكتشاف الأشخاص والحيوانات حتى مسافة 100 متر.

في الداخل تحتوي جراند لاند على لوحة عدادات معدلة لاستيعاب إعداد الشاشة المزدوجة، وفي الإصدارات الأكثر تكلفة، يمكن للعملاء الحصول على شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.

بعض المفاتيح مختلفة أيضًا، ونلاحظ أن فتحات التهوية لها شكل جديد. ويبدو ذراع ناقل الحركة الأوتوماتيكي يبدو أقل ضخامة من ذي قبل لإضفاء مظهر أكثر حداثة على المقصورة. بشكل عام، التغييرات في الداخل كبيرة بشكل مدهش.

تضيف أوبل المزيد من التقنيات لسيارتها من خلال تقديم كاميرا بزاوية 360 درجة ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق. تأتي السيارة أيضًا مزودة بحارة نشطة ومساعد أوتوماتيكي لركن السيارة لتوجيه السيارة للداخل والخارج.

لا توجد أي تفاصيل بخصوص أداء السيارة، لكن يذكر أننسخة ما قبل الفيس ليفت حصلت على محرك بنزين بسعة 1.6 لتر مزود بشاحن تربو مع زوج من المحركات الكهربائية لإجمالي ناتج قوة يبلغ 296 حصانًا و450 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتقول أوبل إنها ستصدر المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة قبل الخريف، عندما تبدأ عمليات تسليم العملاء جراند لاند.

 

  • تعليقات الفيسبوك